مهلا مايكروسوفت هذا ما نريده في windows 9

By يناير 18, 2014 Microsoft No Comments
windows 9

بأمل كبير ما زال الناس ينتظرون من مايكروسوفت التطور اكثر في الويندوز القادم ” windows 9 “

والذي اشارت العديد من التقارير وتم التاكيد عليها بانه سيصدر في ابريل من عام 2015 , ولكن حاليا هناك مطالب عديده من المطورين

والمتابعين لمايكروسوفت بضروره التغيير وخاصه بعد جاء ويندوز 8 مخيبا للبعض ومفرحا للبعض الاخر , وكما عودتنا عملاقه البرمجيات بانها دائما تسعى للافضل.

من المطالب التي يتم المطالبه بها حاليا في نظام التشغيل القادم windows 9  ما يلي :-

  • الانتقال بشكل اكثر سلاسه بين سطح المكب وواجهة الميترو , مع ان البعض يرى ان هذه المشكله تم تفاديها في windowd 8.1  حيث ان هناك خيار يتيح لك الاقلاع لسطح المكتب مباشره دون ظهور واجة الميترو او واجهة الايرو باسمها الجديده .
  • القائمه ابدا ما زالت هذه النقطه هي محور الكثير بان يتم ارجاع قائمه ابدا العاديه او على اقل تقدير ان تحوي القائمه الحاليه مهام اكبر للوصول اليها من القائمه .
  • توحيد منصه جهاز اوكس بوكس مع نظام التشغيل بحيث ان تطبيقات والعاب اكس بوكس تكون متاحه في نظام التشغيل دون الحاجه لربط جاهز اكس بوكس فس الحاسب لعمل المنصات الخاصه به .
  • مجانا :- جعل ويندوز 9 متاحا للجميع كونه النسخ السابقه 8 والتحديث الاخر لها 8.1 لم تاتي بالشكل المطلوب والعملاء لا يرغبون بدفع تكاليف اضافيه ومن الممكن قد لا يكون نظام التشغيل ان ياتي بالمستوى المطلوب .

هذه هي اهم المطالب التي يطالب بها المطورين والمتابعين

في مؤتمر بليند القادم الذي نوهنا عنه سابقا من خلال الرابط الاتي : يرجى النقر هنا

يمكن ان نرى فعلا خطط مستقبليه وهامه ستعلن عن نظام التشغيل المرتقب في ابريل من العام القادم 2015

المصدر :- winbeta.org